تعمل شركة سومرست أثناء التنقل وكروسرودز على توحيد الجهود من أجل مشروع كازينو سومرست

توقع المسؤولون التنفيذيون في سومرست أن تقوم سومرسيت أون ذا موف ذ م م ، الشركة التي أعربت عن رغبتها في الحصول على ترخيص وبناء كازينو في جنوب شرق ولاية ماساتشوستس ، بتقديم المطالبات. المستندات المطلوبة من قبل وكالات المقامرة الحكومية تدفع الرسوم المناسبة وتقدم مشروع الكازينو الخاص بك. إلى الأمام.

حصلت الشركة على هذه الفرصة الأسبوع الماضي في اجتماع مع لجنة ألعاب ماساتشوستس. يقال إن شركة سومرست يتحرك ذ م م قد دفعت 400000 دولار وطلبت إذنًا لبناء كازينو في المدينة ، لكن لسوء الحظ لم يحدث ذلك.

بدلاً من ذلك ، أعلنت الشركة أنها مستعدة للعمل مع مفترق طرق ماساتشوستس. في صناعة الكازينو ، يرتبط الأخير بشكل أساسي بالاقتراح المرفوض لبناء كازينو في مدينة أخرى.

الموعد النهائي لتقديم الطلب أعلاه هو 30 يناير. ومع ذلك ، أصبح من الواضح أن لجنة القمار قد منحت 60 يومًا إضافية لتقديم اقتراح الكازينو مع أي معلومات إضافية مطلوبة.

علق دونالد سيرتس ، رئيس سومرست سيليكتمان ، وقال إن مفترق الطرق قد دفع بالفعل 400000 دولار المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على اقتراح كازينو في ميلفورد. تجديد الدفع لذلك ليس من الضروري.

بالإضافة إلى ذلك ، أنجزت سلطات المقامرة في ولاية ماساتشوستس بالفعل عملية مراجعة شاملة عندما تقدمت كروسرودز بطلب للحصول على رخصة كازينو في ميلفورد وليس هناك حاجة لتكرار نفس العملية.

وجد المقيّمون أيضًا أن التطبيق التالي المقدم إلى الهيئة يجب أن يتضمن معلومات عن الجانب المالي للمشروع واسم المطور.

وقال الرئيس إن مسؤولي سومرست لم يبلغوا بمثل هذا الاندماج لأن الجانبين كانا يناقشان التفاصيل بشكل خاص ، مضيفًا أنه في كثير من الأحيان يتم تنفيذ مشاريع الكازينو بواسطة شركات مختلفة تعمل معًا.

تعتقد رسائل أيضًا أن عقد سومرست على هذه الخطوة ومفترق طرق سيكون له تأثير إيجابي على تطوير قطاع الألعاب المحلي.

ووفقا له ، فإن اقتراح كازينو المستقبل سيكون متفوقا على اقتراح ميلفورد كازينو. من المرجح أن يكون الموقع بالقرب من الطريق السريع 103 ويمتد على مساحة 100 فدان من الأرض.

بالإضافة إلى تطوير قطاع المقامرة غير المطوَّر ، سيعمل الكازينو أيضًا على تعزيز الاقتصاد من خلال الضرائب والمالكين الدائمين والوظائف الشاغرة.