تقوم شركة الفردوس بتوسيع ثلاثة من الكازينوهات التابعة لها

تخطط شركة شركة الجنة المحدودة. ، الكازينو والفندق الكوري الجنوبي ، لإنفاق حوالي 26 مليون دولار على توسيع أيام الألعاب لثلاثة من كازينوهاتها. تدير الشركة حاليا ما مجموعه خمسة كازينوهات على الصعيد الوطني.

قال لي هيوك-بيونج ، نائب رئيس شركة الفردوس حالياً ، في مقابلة إن قرار التجديد اتخذ لتلبية احتياجات وتوقعات العدد المتزايد من اللاعبين العرب في القارة.

تخطط الشركة لإضافة 26 طاولة ألعاب إضافية إلى مقرها. وهي تهدف أساسا لالبكارات. الجداول التي توفرها شركة بارادايس للزوار تصل إلى 252. تعد لعبة القمار من أكثر ألعاب الطاولة شعبية بين اللاعبين من سلطنة عمان ودول عربية أخرى.

قالت لي إن مقاعدها كانت مزدحمة في عطلة نهاية الأسبوع. كما قال المدير العام ، يمكن أن الكازينوهات تلبية احتياجات زوارهم بمجرد اكتمال التوسع.

تدير شركة الفردوس حاليًا خمسة كازينوهات في كوريا الجنوبية مخصصة للاعبين الأجانب فقط. يقع أحد المواقع في سيول ، عاصمة البلاد ، وواحد في إنتشون ، وواحد في بوسان واثنان في جزيرة جيجو ، بما في ذلك ما يسمى جيجو جراند.

وفقًا للتقديرات ، زار حوالي 6.1 مليون صيني كوريا الجنوبية في عام 2014 ، بزيادة قدرها 42٪ عن عام 2013. بالإضافة إلى ذلك ، مثل الزوار الصينيين حوالي 43٪ من جميع الأجانب الذين دخلوا البلاد خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

سجلت شركة الفردوس أرباحاً صافية بلغت 96.4 مليار ون كوري أو 88.3 مليون دولار أمريكي في عام 2014. أعلنت الشركة عن انخفاض بنسبة 4.2٪ عن نتائجها لعام 2013.

كما ذكرنا سابقًا ، تقوم الحكومة الصينية حاليًا بحملة ضخمة لمكافحة الفساد. لهذا السبب ، قرر مقدمو الألعاب الأجانب فتح مكاتب في البر الرئيسي الصيني لجذب اللاعبين المحليين إلى كازينوهاتهم.

ومع ذلك ، أكد السيد لي أن شركته لا تحتاج إلى فتح مثل هذا المكتب لأنه يعتقد أن سمعته الممتازة كانت كافية لجذب اللاعبين الصينيين إلى مكاتبه.

في نوفمبر الماضي ، أعلنت شركة بارادايس أن بناء مشروع مدينة باراديس بملايين الدولارات في إنتشون قد بدأ بالفعل. يجب أن يعمل مشغل اللعبة مع شركة سيجا سامي القابضة. ، وهي شركة يابانية تصنع وتوزع آلات مقلاع.