يمكن أن يفتح كازينو جديد أبوابه باللغة العربية الوسطى

لقد تم الإعلان عن أن لدى وسط العرب أول كازينو على طراز لاس فيجاس ، والذي من المتوقع أن يعمل على مدار الساعة ، وليس سعيدًا بشكل خاص بهذا التحول في الأحداث.

تعتزم جنتنج كازينوهات ، وهي شركة تابعة لمجموعة جنتنغ الماليزية ، فتح كازينو مساحته 30000 متر مربع على طريق كرومويل في جنوب كينسينغتون ، والذي سيكون في منطقة سكنية.

تم الإبلاغ عن أن سكان المنطقة ربما يخشون تأثير الكازينو على المجتمعات. وقال ممثلو ما يسمى جمعية سكان ثورلوي إن النتائج كانت “ضارة”. وأشاروا إلى أن بدء مثل هذه المرافق غالبا ما يؤدي إلى سلوك غير منظم.

قال السكان أيضًا إنهم لا يريدون فتح الكازينو الجديد لأنه يجذب المزيد من الناس والسيارات إلى المنطقة السكنية ، والتي من المفترض أن تكون هادئة وأقل ازدحامًا. كما اشتكوا من أنه يتعين عليهم بالفعل تحمل القوادين وبيوت الدعارة وأن الكازينو لن يؤدي إلا إلى تفاقم مشاكلهم.

كما تم الإعلان عن ذلك ، سيتم الاستيلاء على الطابق الأرضي والطابق الأول من هوليداي إن من خلال موقع اللعبة الجديد ، والذي سيزوره حوالي 1500 لاعب يوميًا وفقًا للتقديرات الأولية.

أصدر جنتنج كازينوهات تقريرًا خاصًا يدعي فيه أن الكازينو سيكون له تصميم معماري ممتاز وسيحل محل الواجهة “الباهتة” للمبنى.

علق المطور أيضًا على مخاوف السكان ، قائلاً إن صناعة الألعاب هي واحدة من أكثر الشركات رقابة. أكد جنتنج كازينوهات على أنه سيبذل قصارى جهده لمنع السلوك غير اللائق على موقع الألعاب الجديد الخاص به.

تدير الشركة حاليا ما مجموعه 40 منشأة في جميع أنحاء المملكة المتحدة. وقال متحدث باسم المشغل لوسائل الإعلام المحلية أن الموقع الجديد لن يكون كازينو آخر منتظم. ويشمل مطعمًا وبارًا راقيًا مفتوحًا للجميع.

وقال المتحدث أيضا أن جنتنج كازينوهات لديها خبرة كافية لتجنب المخاطر المحتملة التي قد يشكلها الكازينو الجديد على سكان المنطقة.

لقد تأكد من أن خدمة صف السيارات قد اعتنت بمركبات العملاء من أجل منعهم من الوقوف مباشرة في الشارع وبالتالي إزعاج السكان.

وقال متحدث باسم مجلس كنسينغتون وتشيلسي إن الطلب على الكازينو يعتبر تقليديًا ويمكن لأي شخص يعترض على المشروع الاتصال بالمخطط.

سيتم الإعلان عن القرار النهائي بفتح الكازينو في مارس.